الأحد، 3 فبراير 2013

 المفتي : الشيخ عبد العزيز الراجحي
السؤال:
ما حكم من يقول : (ليس هناك تكفير للمعين مطلقا؟)

الجواب :
هذا ليس بصحيح ؛ المُعيَّن يُكفَّر ، نحن نكفِّر اليهودي بعينه والنصراني بعينه ومن قامت عليه الحجة يكفر بعينه ، لأن معنى هذا الكلام وهو عدم تكفير المُعيَّن أنه لا يكون هناك كافر ؛ ومن قامت عليه الحجة ممن فعل الكفر والنصراني واليهودي والوثني يكفَّرون ومن كانت عنده شبهة فإنها تزال الشبهة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق